رئيس التحرير : مشعل العريفي

" عاش 23 عامًا في عزلة".. بالصور : الكشف عن الشخص الوحيد الذي لم تتأثر حياته بجائحة كورونا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : أثرت جائحة الفيروس التاجي في جميع أنحاء العالم ولكن بالنسبة لسمسار الأوراق المالية المليونير السابق " ديفيد جلاشين" الذي انتقل إلى جزيرة نائية، فإن الحياة لم تتغير.
يعيش ديفيد جلاشين ، صاحب ال٧٦ عامًا ، في جزيرة Restoration  قبالة ساحل شمال أستراليا منذ عام ١٩٩٧ بعد أن فقد ثروته نتيجة سقوط مؤشر البورصة عام ١٩٨٧، حيث كانت تقدر ثروته بـ ٢٢ مليون جنيه استرليني وكان يملك العديد من العقارات .
وبحسب ما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن جلاشين يعيش في كوخ خشبي على الشاطئ مع كلبه، بعد أن استأجر جزءًا من الجزيرة من الحكومة الأسترالية مقابل ١٣٠٠٠ جنيها إسترلينيا، وعاش في عزلة ولم يتأثر بأزمة كورونا.
ووجه المليونير السابق نصائح لمن يريد العيش في عزلة قائلا :" تأكد من حصولك على إمدادات جيدة من المياه العذبة، ومولد احتياطي للطاقة أو إمدادات الوقود أو الطاقة الشمسية، ستحتاج لأدوات صيد الأسماك، حافظ على النظافة الشخصية، وشراء الصابون ومعجون الأسنان وورق التواليت إن أمكن، وابحث عن رفيق جيد".
يُِذكر أن جلاشين يتواصل عبر شبكات الإنترنت لمتابعة الأخبار، والبقاء على اتصال مع العالم الخارجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة مقاطع الفيديو، حيث يعتمد على ألواح شمسية قام بتركيبها قبل بضع سنوات.







arrow up